عالم الإبداع لتحقيق أحلام البنات
أهلا وسهلا بعزيزنا الزائر، نبارك لك رمضان أولا ، كل عام وأنت بخير.اسمح لنا أن نرحب بانضماماك لأسرتنا و هذا سيسعدنا كثيرا ، فإن لم تقبل بإسداء هذا المعروف إلينا بالتسجيل في موقعنا فعلى الأقل بادر و اكسب الأجر، بمراسلتنا و إبداء رأيك،اقتراحاتك و انتقاداتك لموقعنا وذلك بالضغط على زر اتصل بنا أسفل الموقع.

عالم الإبداع لتحقيق أحلام البنات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتداكم الأحلى محضر لكم أحلى مفاجآت راح تشوفوها قريبا وتعجبكم بس بشرط تكونوا عضوات نشيطات.


شاطر | 
 

 وجبات رجيم صحية و منوعة سهلة التحضير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: وجبات رجيم صحية و منوعة سهلة التحضير   الثلاثاء يوليو 09, 2013 5:08 am

الفطور:

1/4 رغيف خبز اسمر أو 2 توست
2 ملعقة طعام لبنه قليلة الدسم أو بيضه مسلوقة
خيار - طماطم حسب الكمية التي تحبينها
1- كوب حليب بدون دسم


الغداء:
4 ملاعق رز أو مكرونه مسلوقه أو 1/4 رغيف أو حبة بطاطا مسلوقه أو مشوية.
3 أصابع من الكباب المشوي أو 1/4 دجاجه مشوية ويفضل الصدر بدون جلد أو سمكة مشوية أو علبة تونه معلبة بالماء.

صحن سلطه مكون من اي من المكونات التاليه ( خس - خيار - طماطم -فلفل رومي -بصل ) أو كوب ونصف من الخضار المسلوقه ( كوسا - جزر- لوبيا ).


وجبه خفيفه :
حبتان من احدى الفاكه التاليه : تفاح - برتقال - كريب فروت - خوخ -بخاره- أو 6- حبات مشمش أو موزة وحده أو 20 حبة فراوله - أو 24 حبة عنب أو 8 حبات من التمر .

العشاء :

2 قطعة جبنة بيضاء دسم قليل أو 3 ملاعق فول أو حمص أو عدس .
صحن سلطة أو خضار مسلوقة مثل وجبة الغداء .

قبل النوم أو مع العشاء:

1/2 كوب لبن زبادي دسم قليل أو كوب حليب دون دسم

_________________
و السلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3banat.forummaroc.net
 
وجبات رجيم صحية و منوعة سهلة التحضير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الإبداع لتحقيق أحلام البنات :: الصحة والريجيم :: ريجيمات صحية سهلة وسريعة المفعول-
انتقل الى: